الجمعة، 10 أكتوبر 2014

أول ثلاث نقط لمصر بعد الفوز على بوتسوانا اليوم 2-0 في تصفيات امم افريقيا 2015

افتتح محمد النني صاحب القميص رقم 17 ..قميص مدير الكرة بالمنتخب المصري سابقا أحمد حسن 17 اول اهداف المباراة من تسديده صاروخية مثل احمد حسن سابقا في جنوب افريقيا ...


صاحب القميص رقم 17 سابقا ..أحمد حسن مدير الكرة بالمنتخب المصري على ضرورة عدم الإفراط في الفرحة بالفوز الذي حققه الفراعنة على حساب المنتخب البوتسواني خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2015.

وأكد أحمد حسن في تصريحات تليفزيونية على أن تحقيق أي نتيجة بإستثناء الفوز في واحدة من المباريات الثلاث القادمة سيؤدي إلى احتمالية عدم صعود المنتخب المصري إلى البطولة الأفريقية.

وقال مدير المنتخب المصري: " تحقيق الفوز على بوتسوانا كان ضرورياً، وكذلك الفوز في المباريات الثلاث المتبقية في التصفيات، فأي نتيجة أخرى قد تؤدي إلى عدم صعود المنتخب إلى كأس الأمم ".

وأضاف حسن: " نصحت اللاعبين بعدم الإفراط في فرحة الفوز بالمباراة، خاصة أن المباراة المقبلة بالتصفيات ستقام بعد فترة قريبة جداً يوم الأربعاء القادم ".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري حقق الثلاث نقاط الأولى له في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2015 بعد فوزه على بوتسوانا بهدفين نظيفين مساء الجمعة










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق